506

0

قوجيل يُشيد بالاستراتيجية المنتهجة في تكوين الجيش الوطني الشعبي

 

 

 حظيت مجموعة من الطلبة المتربصين بالمدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال، اليوم الثلاثاء، بزيارة قادتهم إلى مقر المجلس، وذلك تحت إشراف رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، وفي إطار نشاط الأبواب المفتوحة على مجلس الأمة.

 

كريمة بندو

 

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أشاد قوجيل بالمجهودات الجبّارة للجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني عن حق وجدارة، للحفاظ على السيادة الوطنية والوحدة الترابية للبلاد..

مشيرا إلى أنّ المجاهدين الرواد أقروا غداة استقلال البلاد مُسمّى "الجيش الوطني الشعبي" ليبقى هذا الجيش مرتبطًا على الدوام بالوطن والشعب، في دلالة رمزية وتاريخية عن اختلافه عما هو متعارفٌ عليه بالنسبة للجيوش النظامية في العالم...

كما نوّه رئيس مجلس الأمة، باستراتيجية التكوين المنتهجة من طرف مؤسسة الجيش الوطني الشعبي في تحضير وإعداد الإطارات، مثنيا عليهم بالقول: "أنتم الحاضر والمستقبل."

وأكد، رئيس مجلس الأمة، بالدور الاستراتيجي الذي يلعبه الإعلام، خصوصا في حالة الحرب، وهو ما صرنا نشاهده خلال الحروب الدائرة اليوم، معتبرا إياه اختصاص نوعي ومهم للغاية.

يذكر أن مجموعة الطلبة المتربصين بالمدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال طافت خلال هذه الزيارة لمقر مجلس الأمة بمختلف فضاءات ومرافق المجلس، وتلقت شروحات ضافية عن تاريخ وتشكيلة ومهام ودور هذه المؤسسة التشريعية الدستورية...

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services